‎اذاعة بني وليد المحلية/Bani Walid Radio Fm

#اليوم_العالمي_للاذاعة

#اليوم_العالمي_للاذاعة
في بادرة طيبة ووسط أجواء سادتها المحبة والألفة بين الإعلاميين من الرعيل الأول والذين قدموا وكافحوا وساهموا بالكلمة ونشر الثقافة وتوعية المجتمع وتقديم الخدمات.
جمعية وادي الخير للأعمال الخيرية وبالتعاون مع إذاعة بني وليد المحلية وبمناسبة اليوم العالمي للإذاعة الذي اعتمدته منظمة اليونيسكو والذي يصادف يوم الثالث عشر من شهر فبراير من كل سنة حيث قامت الجمعية بتكريم الرعيل من الإعلاميين داخل المدينة.
وكان الحضور مميز بمجموعة من إعلامي المدينة والذين صدحوا بأصواتهم طيلة السنوات السابقة فمنهم من يؤدي في عمله. ومنهم من وافته المنية ومنهم من أجبره المرض على التوقف عن العمل.
نترحم على كل الاموات ونتمنى الشفاء لكل المرضى. ونسأل الله التوفيق والسداد لكل شخص يؤدى في عمله وسط هذه الظروف الصعبة التي تمر بها ليبيا.
وفي هذا السياق نحيي ونشكر منظمة وادي الخير للأعمال الخيرية على هذه اللفتة الكريمة بتكريمها للرعيل الأول من الإعلاميين داخل المدينة. ونتقدم بالتحية والتقدير لكل الإعلاميين السابقين والحاليين ونخص بالتحية كل الزملاء بإذاعة بني وليد المحلية بداية من مدير عام الإذاعة. الاستاذ. محمد العلام. والي كل الموظفين داخل هذه المؤسسة.
كما أكد الأخوة في جمعية وادي الخير للأعمال الخيرية انهم بصدد إعداد وتجهيز تكريم أكبر واشمل خلال الفترة القادمة يضم كل الإعلاميين الحاليين وكذلك كل الفنيين داخل المدينة.
#اليوم_العالمي_للاذاعة

More events